الثلاثاء. فبراير 27th, 2024

إسعاد يونس أبرزهم.. التهاني تتوالى من الفنانين على ياسمين عبدالعزيز – النيلين

موقع النيلين By موقع النيلين يناير 17, 2024


لا يزال طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز من زوجها النجم أحمد العوضي بعد زواج دام 4 سنوات، يتصدر الترند ويشغل حيزًا كبيرًا بين الجماهير، كما أنه الأكثر تداولًا على مواقع السوشيال ميديا، فنحن نتحدث عن ثنائي فني هو الأشهر في الوسط الفني، وكثيرًا ما ضرب بهما المثل في الحب والتفاهم والتجانس.

كما أن العوضي وياسمين سخروا منذ أيام من تنبوأت عرافة بطلاقهما، ليفاجئ الجميع بإعلان الثنائي إنفصالهما رسميًا الثلاثاء 16 يناير 2024، وعلى الرغم من سيطرة خبر الانفصال على السوشيال ميديا وتصدره التريند، قام بعض الفنانين بتهنئة الفنانة ياسمين عبدالعزيز بعيد ميلادها ولم يعلقوا على خبر الانفصال، الأمر الذي فسره البعض تفسيرات مختلفة، واندهش كثير من المتابعين بقيام بعض الفنانين بتهنئتها بعيد ميلادها بعد إعلان انفصالها عن العوضي وفي السطور التالية سنستعرض تهنئة بعض الفنانين لياسمين عبدالعزيز بعيد ميلادها.

ومن بين المهنئين، نشرت الفنانة والمنتجة إسعاد يونس، منشورًا عبر صفحتها على انستجرام نصه:«انهاردة عيد ميلاد ياسمين عبدالعزيز، كل سنة وانتي طيبة يا سو». الأمر الذي أثار حيرة واندهاش متابعيها، لتهنئتها بعيد ميلادها بعد إعلانها انفصالها عن العوضي.

وعبر صفحتها على إنستجرام، نشرت الفنانة بدرية طلبة منشوراً نصه:«العمر كله يا حلوة ربنا يحفظك ويحميكي، عيد ميلاد القمر».

وعبر صفحته على موقع الفيسبوك، نشر الفنان خالد سرحان صورته مع ياسمين عبدالعزيز وعلق قائلاً:«كل سنة وانتي طيبة يا ياسمين».

ونشر الإعلامي محمد علي خير بوست عبر حسابه الرسمي على “فيس بوك” وعلق خلاله على خبر الانفصال قائلا: “العلاقات الإنسانية اللى بتبقى تحت الأضواء الدائم، لازم تنتهي بالفشل، معنديش تفسير، طلاق ياسمين والعوضي نموذجًا”.

وعلق الفنان والشاعر خالد تاج الدين على خبر الانفصال على طريقته ونشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على “انستجرام” وظهرت خلاله “ياسمين” وهي تغني أغنية “حلوة البدايات” كلمات خالد تاج الدين وغناء النجم عمرو دياب وعلق عليها قائلا: “مش دايمًا تصدقوني لما أكتب حاجة، حلوة البدايات بس مش حلوة النهايات للأسف”.

وكان الظهور الأخير للزوجين معًا في حفل توزيع جوائز “وشوشة” الذي أقيم نهاية شهر ديسمبر الماضي، وفازا بجائزتي أفضل ممثل وأفضل ممثلة لعام 2023، وتسلم كلًا منهما جائزته وقام العوضي بإهداء جائزته لزوجته “ياسمين” قائلا: “بهدي الجائزة لوحش الكون”.

صدى البلد



الموقع الرسمي

Related Post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *