الأثنين. فبراير 26th, 2024

اسمه غاب عن لوائح الفريق.. هل تخلى الهلال السعودي عن نيمار؟ – النيلين

موقع النيلين By موقع النيلين يناير 21, 2024


تداولت حسابات وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي خبرًا يفيد بأن نادي الهلال السعودي فسخ رسميًا عقد لاعبه البرازيلي نيمار جونيور، لكن هذا الخبر ليس صحيحًا بحسب منصة “مسبار” التي تحقق من هذا الادعاء.
فقد تبين أن نادي الهلال السعودي لم يعلن عن فسخ عقد نيمار، ولم ينشر الخبر أي مصدر سعودي رسمي. وأكدت وسائل إعلامية رياضية وصحافيين أن الهلال لم يفسخ عقد نيمار، كما أشيع في الساعات الأخيرة.
النادي السعودي أتاح مجالًا لرينان لودي
كما أفاد الصحفي الرياضي الإيطالي فابريزيو رومانو، المختص في سوق الانتقالات، نقلًا عن مصادر أن الهلال لم يفسخ عقد اللاعب البرازيلي، واصفًا الأخبار المتداولة بالـ”كاذبة”.
وأوضح رومانو أن النادي السعودي أسقط اسم النجم البرازيلي مؤقتًا ليوفر مساحة في قائمة الفريق لرينان لودي كلاعب أجنبي، في الوقت الذي يعاني منه نيمار من إصابة تمنعه من اللعب هذا الموسم.
فالاتحاد السعودي يسمح لكل فريق بتسجيل 10 لاعبين أجانب فقط في قائمة الفريق. وقام الهلال بتفريغ مكان نيمار لتسجيل اللاعب البرازيلي رينان لودي الذي تعاقد معه مؤخرًا.
ويشير تحقيق “مسبار” إلى أن مصادر رياضية أكدت أن نيمار سيبقى في قائمة الهلال بشكل طبيعي، ولكن إصابته بقطع في الرباط الصليبي ستحول دون مشاركته مع الفريق في الموسم الرياضي الحالي.

أصيب نيمار بقطع في الرباط الصليبي
وكان نيمار قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي في أكتوبر/ تشرين الأول 2023، خلال مباراة البرازيل وأوروغواي ضمن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.
وقد أعلن الهلال السعودي حينها أن “الفحوص الطبية أوضحت تعرّض نيمار لقطع في الرباط الصليبي والغضروف، على أن يجري عملية جراحية لاحقًا، وبرنامجًا علاجيًا يتحدّد مدته بعد العملية”.
وكان نادي الهلال السعودي تعاقد مع اللاعب البرازيلي نيمار، الذي قدم من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الفائتة، ضمن سلسلة انتقالات النجوم إلى أندية الدوري السعودي لكرة القدم.

قناة العربي



الموقع الرسمي

Related Post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *