الثلاثاء. فبراير 27th, 2024

بدون مط والضحك فيه من المواقف وشخصياته دمها خفيف – النيلين

موقع النيلين By موقع النيلين يناير 15, 2024


بدأت منصة شاهد الرقمية عرض مسلسل «روز وليلى»، حصريًا، فكرة كريس كول، ومعالجة درامية لرضوى شاهين، وإخراج البريطاني أدريان شيرغولد.

مسلسل روز وليلى بطولة يسرا، نيللي كريم، أحمد وفيق، تيام قمر، رغد الفيصل، هشام عاشور، عارفة عبدالرسول، وظهور خاص للفنانة أمل رزق، ابراهيم السمان، حسن أبوالروس، مروان يونس، محمد ناصر، فادي خفاجة، ولأول مرة محمد سالم، وقام بتأليف الموسيقى التصويرية عمرو اسماعيل.

كشفت الفنانة يسرا عن شخصيتها في مسلسل روز وليلى قائلة أنها تجسد دور ليلى تعمل مع روز -نيللى كريم-، رغم أن ليلى لم يسبق لها العمل قبل ذلك، لكنها وجدت نفسها مضطرة للعمل عند روز بعد تدهور حالتها الاقتصادية نتيجة وفاة زوجها الذي كان ميسور الحال.

وأضافت يسرا أن مسلسل روز وليلى يضم كافة عناصر النجاح، بدءًا من الكاتب الإنجليزي كريس كول، والمخرج أدريان شيرغولد، والجهة المنتجة MBC، بالإضافة إلى صداقتها القوية بالفنانة نيللي كريم.

وتابعت يسرا أن المواقف الكوميدية في روز وليلى هي المسيطرة على الأحداث، والشخصيات مكتوبة بخفة دم، والحبكة فيه تصاعد وإيقاعه سريع، تبدو المشاكل التي تقع فيها كل من روز وليلى عميقة جدًا وصعب حلها، ولكن الحلول تظهر بشكل سريع، لتنقل معها الشخصيتيْن إلى أماكن مختلفة، وتغرقان في متاعب من نوع جديد، بدون مط أو تطويل، وبشكل عملي وخفيف على قلب المشاهد، وهنا تكمن قوة القصة واحتراف الإخراج.

تدور قصة مسلسل روز وليلى داخل شركة «بيور سكيور» تديرها النساء، وصُنّفت الأقوى في مصر والمنطقة، بل على مستوى العالم، تديرها يسرا ونيللي كريم، في اطار كوميدي دراما.

المصري اليوم



الموقع الرسمي

Related Post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *