الثلاثاء. فبراير 27th, 2024

جهود لإعادة تشغيل إذاعة الفاشر – النيلين

موقع النيلين By موقع النيلين يناير 19, 2024


بحث رئيس المجلس الأعلي للثقافة والإعلام بولاية شمال دارفور دكتور زكريا آدم محمد الرشيد خلال اللقاء الذي جمعه اليوم بمكتبه بالفاشر مع المدير العام للهيئة الولائية للإذاعة والتلفزيون عصام الدين محمد حامد بحثا مسألة إعادة تشغيل إذاعة الفاشر بعد توقف دام لأكثر من شهر .

وعزا المدير العام للهيئة الولائية للإذاعة والتلفزيون، توقف البث الإذاعي إلى انعدام الوقود لتشغيل المحطة الإذاعية، بجانب المشكلات التي تواجه العاملين بالهيئة خاصة فيما يتعلق بالنثريات وغيرها من معينات العمل الأخري.

واستعرض حامد رؤية الإذاعة وموقفها الراهن تجاه دعم قضايا المواطنين لاسيما الدعم النفسي بمراكز الإيواء بجانب مساندة قضايا السلام، والأطفال والنساء.

واشار الي ان الأمين العام لحكومة قد تعهد بإستمرار دعم حكومته لتشغيل إذاعة الفاشر في ظل المرحلة الحرجة التي تمر بها البلاد.وعبر عن شكره وتقديره للمجلس لإهتمامه بقضايا الإذاعة.

من جهته أكد رئيس المجلس الأعلي للثقافة والإعلام إلتزامه التام بتكوين لجنة لإسناد الهيئة الولائية للإذاعة والتلفزيون لضمان استمراية عملية التشغيل، وابتداع برامج هادفة للقضاء على خطاب الكراهية مع ضرورة عكس أنشطة الوزارات والمؤسسات الحكومية بالولاية.

سونا



الموقع الرسمي

Related Post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *