الثلاثاء. فبراير 27th, 2024

حكومة القضارف تصادق لشراء “عشرة” عربات لمياه الولاية استعدادا للصيف

سودافاكس By سودافاكس يناير 21, 2024


صادقت حكومة ولاية القضارف لعدد (10) عربات جديدة لهيئة مياه ولاية القضارف، فضلا عن صيانة وتأهيل محطات وآبار منطقتي “العزازة” و”ابو النجا”.

واوضح والي ولاية القضارف المكلف محمد عبد الرحمن محجوب ان حكومته وفي اطار برنامج الاستعداد للصيف، ستعمل على مراجعة قوانين الايرادات وبسط سيطرة وزارة المالية على المواعين المائية بجميع مناطق الولاية، معلنا عن تصديق عشرة سيارات جديدة ضمن تصديق كلي بعدد (25) عربة لجميع المؤسسات الحكومية بالقضارف، مشيرا الا انها ستلعب دورا هاما في متابعة الامداد المائي والايرادات للاحياء السكنية بمدن وقرى الولاية.

ودعا سيادته للاستفادة من الشبكة الداخلية لمشروع الحل الجذري لمياه القضارف في تغطية جميع الاحياء، ممتدحا تجربة قرى “أم بليل” و”العزازة” بريف القضارف بالاستفادة من الايرادات في استدامة التشغيل وعمل مشروعات تنموية في مصادر الابار والحفائر بتلك المناطق.

ودعا والي القضارف المكلف خلال زيارة لمباني هيئة مياه القضارف لاعداد تقرير شامل عن اوضاع المنشآت المائية والمصادر بجميع مناطق الولاية، منوها لاجتماع سيعقد في الايام المقبلة بين جميع قطاعات المياه والادارات بالولاية لمعالجة اي عقبات في مشاكل المياه بالولاية

وكالة سونا

تعليقات الفيسبوك





الموقع الرسمي

Related Post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *