الأثنين. فبراير 26th, 2024

حملة للتبرع بالدم بمستشفى سنار

سودافاكس By سودافاكس يناير 20, 2024


دشن وزيرالصحة والتنمية الإجتماعية المكلف بولاية سنار د.ابراهيم العوض احمد يوسف مبادرة حملة التبرع بالدم بمستشفى الكلى سنار.

وكان وزير الصحة أول المتبرعين بالدم مهيبا بمواطني الولاية ومدينة سنار بالتبرع بالدم لإنقاذ حياة المرضى بمستشفى سنار مشيدا بأصحاب مبادرة التبرع بالدم بمستشفيي الكُلى بسنجة وسنار. 

وثمن وزير الصحة المكلف في تصريح (لسونا) جهود مفوضية العون الإنساني بولاية سنار وجمعية الهلال الأحمر فرع ولاية سنار لإسهامها في توفير مواد تموينية للكوادر الطبية والصحية التي تعمل في حالة الطواريء الان بمستشفيي سنجة وسنار مشيدا بالشراكة المحكمة بينهم.

من جهة أخري قال مدير عام مستشفى سنار التعليمي بولاية سنار د.محمد عز العرب الحاج دفع الله أن العمل بمستشفى سنار يسير بصورة طبيعيه مشيرا إلى أن كل اقسام المستشفى تعمل بشكل طبيعي بدءا من الحوادث والكلى والعملية والعيون وكل الاقسام مثمنا جهود الأطباء الذين ظلوا يرابطون بالمستشفى من أجل تقديم الخدمه للمواطن مشيرا إلى أن الإمداد الدوائي متوفر.
فيما قال د.عبدالله الأبوابي أحمد مدير عام مستشفى سنجة التعليمي أن مستشفى سنجة وحوادث مستشفى سنجة تعمل على مدار ال24 ساعه بوجود الأطباء العموميين وإشراف اختصاصيين وبمتابعه أولا باول من إدارة المستشفى مشيرا إلى أن الخدمه تقدم على مدار اليوم للمواطنين.

وكالة سونا

تعليقات الفيسبوك





الموقع الرسمي

Related Post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *