الأثنين. فبراير 26th, 2024

دقلو .. اطلق الرصاص على قدميه – النيلين

موقع النيلين By موقع النيلين يناير 10, 2024


بتصريحاته لموقع “سودان تربيون” التي أكد فيها “محمد حمدان دقلو” قائد مليشيا الدعم السريع ان القوات التي انتشرت في ولاية الجزيرة خرجت بدون تنسيق معه، وانه فقد السيطرة على عدد كبير من قواته.

اطلق “دقلو ” النار على قدميه، وأكد ان المليشيات التي تقاتل الان مجرد لصوص وقطاع طرق ، يبدو ان الشقاق بين القيادة الميدانية للتمرد والقيادة العليا اتسع جداً، وان دقلو يريد التخلص من مجموعات النهب المسلح التي نسفت مشروعه من جذوره، وضربت حتى النسيج الاجتماعي في مقتل ..

دقلو وصل مرحلة متأخرة من الاحباط واليأس ، خاصة بعد ان خسر كل شئ، امبراطوريته المالية تتآكل ، ودمرت عصابات الدعم السريع طموحاته في حكم السودان، لن يقبل السودانيون هؤلاء اللصوص مرة اخرى في مؤسسات الدولة ..

دقلو اطلق النار على حلفاءه “تقدم” ، وافسد كل مجهودات الفترة الماضية، وأد طموحات الدكتور حمدوك ، هل بالامكان ان تخرج “تقدم” لتدافع عن مليشيات تبرأ منها قائدها، لقد اراق ماء وجوههم، وأخرص السنتهم بعد ان قاتلت بضراوة لتبرير هجوم مليشيات الدعم السريع على الاسواق ومنازل المواطنين في ولاية الجزيرة .

دقلو سجل هدفاً في شباكه لصالح المقاومة الشعبية ؛ والتي اصبحت فرض عين، لدحر مليشيات النهب المسلح التي تبرأ منها قائدها .. زعيم الباشبوزق.

رشان اوشي



الموقع الرسمي

Related Post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *