الثلاثاء. فبراير 27th, 2024

شيخ الأمين: افتتاح ثلاثة فصول لتدريس الأطفال الموجودين بالمسيد مواد اللغتين العربية والإنجليزية إضافة للقرآن الكريم وتعاليمه

سودافاكس By سودافاكس يناير 18, 2024


قال الشيخ الأمين عمر الأمين بأنه قام بافتتاح ثلاثة فصول لتدريس الأطفال القرآن الكريم واللغتين العربية والإنجليزية، وذلك بمقر المسيد في أمدرمان.
وكتب شيخ الأمين على صفحته الرسمية: بفضل من الله علينا فرغت من إفتتاح ثلاثة فصول لتدريس الأطفال الموجودين بالمسيد مواد اللغتين العربية والإنجليزية إضافة للقرآن الكريم وتعاليمه، وذلك داخل مسيدي العامر بأمدرمان بيت المال حيث مقر إقامتي.
وأضاف الشيخ الأمين بحسب رصد محرر النيلين على شبكات التواصل الاجتماعي: قبل بداية هذه الحرب كنت أمتلك مدرسة خاصة وعلى أحدث طراز، قمت بجلب كل ما فيها من معينات للتدريس مثل الكمبيوترات والكتب الدراسية وغيرها ليتم توظيفها داخل مدرسة المسيد.
وتتراوح أعمار هولاء التلاميذ ما بين الثالثة إلى الإثنتي عشرة عاماً من الجنسين، حيث يقوم بالتدريس أساتذة من أصحاب التأهيل في مجال التدريس وبعضهم كانوا أصحاب مدارس خاصة.
حتى الآن التلاميذ الذين يتلقون هذه الدروس من سكان الأحياء المجاورة للمسيد وبعضهم ممن يسكنون داخل المسيد والذي يقدم الرعاية الكاملة لهؤلاء الاطفال.
الحملة الضارية والمسمومة التي يقودها بعض الموتورين والذين لا يريدون الخير لشعبهم ووطنهم، كلما إزداد هجومهم بالشر والمؤمرات رميتهم بالقول والعمل الطيب مستعصماً بقوله تعالى: (فَأَمَّا الزَّبَدُ فَيَذْهَبُ جُفَاءً وَأَمَّا مَا يَنفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ فِي الأَرْضِ كَذَلِكَ يَضْرِبُ اللَّهُ الأَمْثَالَ ).

رصد وتحرير – “النيلين”

تعليقات الفيسبوك





الموقع الرسمي

Related Post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *