الأربعاء. فبراير 28th, 2024

طبيب منتخب مصر يعلّق على إصابة صلاح – النيلين

موقع النيلين By موقع النيلين يناير 19, 2024


كشف طبيب المنتخب المصري، الجمعة، تفاصيل إصابة نجم الفريق، محمد صلاح، الذي غادر المباراة ضد غانا في بطولة الأمم الأفريقية مصابا في شوطها الأول، حيث أوضح أنه يعاني من مشاكل في العضلة الخلفية.

ونقلت صحيفة “المصري اليوم” المحلية، قول طبيب المنتخب محمد أبو العلا، إن تغيير قائد المنتخب المصري جاء “بعد إصابته في العضلة الخلفية”، موضحا أنه يعاني من آلام و”سيخضع لفحوصات طبية لتحديد حجم الإصابة”.

خرج صلاح في الدقيقة 43 من المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، ليصل الفراعنة إلى نقطتهم الثانية بعد تعادل بنفس النتيجة ضد موزمبيق، بينما حصدت غانا أول نقاطها بعد خسارة المباراة الافتتاحية ضد الرأس الأخضر بهدف لهدفين.

من جانبه، صرح مدرب المنتخب المصري، روي فيتوريا، عقب المباراة، بأن “صلاح لاعب رائع، وشعوره بآلام وراء خروجه” وعدم استكماله اللقاء، مضيفا: “لا نعلم ما هي المشكلة بعد، وأتمنى ألا تكون كبيرة”.

وأوضح في تصريحات نقلها الاتحاد المصري لكرة القدم عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: “مباراتنا أمام غانا كانت رائعة وكنا نلعب من أجل الفوز.. مستوى اللاعبين يتقدم من مباراة لأخرى والشوط الثاني كان رائعا”.

وسجل محمد قدوس هدفي غانا (45+3 و71)، وعمر مرموش (69) ومصطفى محمد (74) لمصر.

وخاض المنتخبان المباراة في ظروف مناخية صعبة، حيث بلغت درجة الحرارة 28 درجة مئوية، وتجاوزت نسبة الرطوبة 80 في المئة.

الحرة



الموقع الرسمي

Related Post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *