الأثنين. فبراير 26th, 2024

نبض السودان | إجتماع مهم لهيئة قيادة شرطة البحر الأحمر

نبض السودان By نبض السودان يناير 19, 2024


رصد – نبض السودان

ترأس اللواء شرطة حقوقي د.نصر الدين محمد فضل المولى مدير شرطة ولاية البحر الأحمر اجتماع هيئة قيادة شرطة ولاية البحر الأحمر بحضور مدراء الإدارات والدوائر. واطمأن الاجتماع على موقف تنفيذ الخطط التأمينية للولاية بجانب الموقف الجنائي. كما ناقش الاجتماع الخدمات التي تقدمها الشرطة للجمهور إضافة للتنسيق المشترك بين كافة الإدارات الشرطية لبسط الأمن والاستقرار بالولاية،حيث تم تقديم تقرير الأداء للعام المنصرم.

كما استعرض العميد شرطة فيصل عبد الحي الزبير مدير قوات السجون والإصلاح بالولاية تقرير إدارته في ترقية بيئة العمل والمشاريع المنفذة تجاه النزلاء. وفي سياق متصل قدم العميد شرطة قرشي السر السيد مدير شرطة تأمين الموانئ البحرية تقريراً مفصلاً عن انتشار شرطة تأمين الموانئ بالولاية متناولاً الخطط التأمينية.

ومن جانبه استعرض العميد شرطة أمير إبراهيم عبد الصادق مدير شرطة مرور ولاية البحر الأحمر إنجازات شرطة المرور بالولاية في مجالات تعزيز السلامة المرورية لمستخدمي الطرق إضافة إلى المعالجات التي تقدمها إدارة المرور بالولاية للحد من الاختناقات المرورية نسبة للظروف الاستثنائية ووضع مدينة بورتسودان كعاصمة إدارية للبلاد.

وتشير متابعات (المكتب الصحفي للشرطة) إلى أن الاجتماع تناول عدداً من التوصيات التي تصب في تطوير الأداء وتهيئة بيئة العمل.



الموقع الرسمي

Related Post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *