الأربعاء. فبراير 28th, 2024

نبض السودان | شندي تكمل ترتيبات إنشاء المدينة الصناعيه

نبض السودان By نبض السودان يناير 14, 2024


نبض السودان – رحاب عبدالله

كشف المدير التنفيذي لمحلية شندي خالد عبدالغفار الشيخ
اكتمال الترتيبات لقيام وإنشاء المدينة الصناعية بشندي والتي تضم عدد كبير من المصانع موكدا بأن التنمية متواصلة في كافة القطاعات الخدمية واشار خلال زيارته لشركة مسكيت الهندسية والاستثمار المحدودة والتي تعمل في مشاريع البني التحتية لقطاع الكهرباء اشار الي الحراك الاقتصادي الكبير الذي تشهده المحلية في انشاء العديد من المصانع وقيام الشركات الكبري ودعا كافة المستثمرين الوطنين الي الاستفادة من الميزات التفضيلية والمقومات الزراعية الكبيرة التي تتمتع بها المحلية في ظل استقرار كافة الاوضاع الأمنية بالمحلية التي ادت الي جذب العديد من المستثمرين .

فيما اشاد المدير التنفيذي لمحلية المتمه مبارك فضل إدريس بالحراك الكبير لمحلية شندي في كافة الانشطة والبرامج وحيا مجهودات الشركة ودعمها لبرامج الاستنفار مشيرا الي ان الاوضاع الأمنية المستقرة بمحلية شندي تشجع كافة المستثمرين بالدخول بقوة لقيام وإنشاء المشروعات الاقتصادية.

وأكد م . علم الهدي مصطفي البشير مدير المشروعات بشركة مسكيت الهندسية والاستثمار المحدودة جاهزية الشركة للوقوف مع القوات المسلحة ودعم برامج الاستنفار وقال بأن الشركة تعمل في انشاء مشروعات البني التحتية لقطاع الكهرباء واضاف بأنها من الشركات المؤهلة لأعمال الشبكات وتمديدها للضغط المتوسط والمنخفض وصناعة الاعمدة.

إضغط هنا للإنضمام لمجموعات نبض السودان على واتساب



الموقع الرسمي

Related Post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *