الأربعاء. فبراير 28th, 2024

نبض السودان | 3 محليات بكسلا تسطر ملحمة للتاريخ

نبض السودان By نبض السودان يناير 6, 2024


كسلا : إنتصار تقلاوي

في واحده من الملاحم الوطنية التي تجسدت في وقت تشهد فيه البلاد ظروفا خاصة استدعت لان يقف جميع أبناء الشعب السوداني صفا واحدا متحدين في كلمتهم متناسين فوارقهم الاجتماعية متباعدين عن انتماءتهم الحزبية والقبلية معلنين في ذات الوقت ان الهم وطن. محليات حلفا الجديدة ونهر عطبرة و خشم القربة قالت كلمتها من خلال النفرة الشعبية للتعبئة والاستنفار لا للتفاوض نعم لدحر مليشيا الدعم السريع المتمرده وطردها من كل شبر في البلاد دنسها العملاء.

خرجوا متدافعين من كل حدب وصوب ومن كل مناطق وقري وفرقان المحليات الثلاثة ليكونوا عند الموعد سواء بميدان الحرية في حلفا الجديدة وسط هتافات إعلاها( جيش واحد – شعب واحد). رئيس اللجنة العليا للتعبئة والحشد الشعبي

سيف الدولة يوسف عمارة قدم كلمات وصف بها حالة الاحتشاد التدافع وماجاء من اجله أهالي المحليات الثلاثة مستنفرين وملبيين لنداء الوجب والوطن والوقوف المؤكد خلف القوات المسلحة وقائدها العام الفريق أول عبد الفتاح البرهان. وجزم بان المحتشدون اقسموا قسما غليظا بتقديم ارواحهم رخيصة للوطن وحماية للارض والعرض وحماية البوابة الغربية للولاية ومنع اي معتدي يدنس أرضها. وقدم كلمات الشكر لكل من وقف وساند ودعم النفرة ولبي الندا خاصة الادارات الاهلية ومختلف حلفا بالمحليات الثلاثة.

إضغط هنا للإنضمام لمجموعات نبض السودان على واتساب



الموقع الرسمي

Related Post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *