الأربعاء. فبراير 28th, 2024

نهاية قصة الطبيبة السودانية في السعودية وصديقتها تنقل الخبر السعيد – النيلين

موقع النيلين By موقع النيلين يناير 22, 2024


بعد خمسة أشهر من نشر قصتها على شبكات التواصل الاجتماعي تعود قصة الطبيبة السودانية التي كانت تسأل عن فرصها في الحصول على زوج إلى الواجهة من جديد.

ونشرت صديقة الطبيبة السودانية (س.ح) خبراً مفرحاً؛ حيث قالت بأن صاحبتكم تزوجت، وكلفتها بنقل الخبر إلى المتابعين الذين كانوا يسألون عنها بكثافة على المنصات الرقمية.

وعن قصة الزواج أضافت صديقة الطبيبة على المجموعة الإلكترونية المغلقة بأنه بعد أن تقدم لها عدد كبير من طالبي الزواج وفيهم المتزوجين، فإنها بعد طول تفكير وتمحيص ارتبطت بأحد القادمين من السودان بعد اندلاع حرب القوات المسلحة لإنهاء تمرد الدعم السريع، والذي كان يعمل في وظيفة عادية واضطر للسفر إلى المملكة برفقة أسرته، ورغم أنها كانت تفضل الزواج من أحد المقيمين بحساب أنها مقيمة لأكثر من سبع سنوات، لكن “القسمة والنصيب” أوقعتها في هذا الشخص المحترم حسب وصفها، والذي وصل للسعودية لأول مرة في حياته، وكان قد تابع قصتها ومنشورها الأول منذ وجوده في السودان.

ونقلت الطبيبة السودانية بحسب رصد محررة “كوش نيوز” سلامها وتحياتها للجميع وأعربت عن شكرها لكل من تمنى لها الخير وبالغ اعتذارها لمن رغب في الارتباط بها ولم يحدث النصيب.

لقراءة القصة: الطبيبة السودانية “الأنيقة” التي تريد أن تبحث عن زوج في السعودية

نقلاً عن – “كوش نيوز



الموقع الرسمي

Related Post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *