الأربعاء. فبراير 28th, 2024

نهر النيل -محاولات صيد ابوقرون! – النيلين

موقع النيلين By موقع النيلين يناير 21, 2024


*والى نهر النيل ابوقرون أصبح هدفا بسبب أفعاله وليس أقواله فالرجل مستهدف في شخصه وليس موضوع تصريحاته وخطاباته* !

*تصريح الوالي الأخير حول أصحاب المهن الهامشية والمتسولين والمنقبات والذي أطلقه على الكل وأراد به الجزء كان كافيا لمن يسعى للصيد في الماء العكر فالوالى ابوقرون هو بيت القصيد وليس التصريح كما قلت*!

*أطلق الوالى الكل وأراد الجزء إذا في تصريح مرسل وخطاب مرتجل وفي ولاية تقع في عين الأخطار وهو كلام متفهم جدا في سياقه إلا لمن كان يبحث عن المتحدث أكثر من الحديث* !
*إن أصحاب المهن الهامشية والمتسولين في نهر النيل من كل جنس ولون بينما غالب الوافدين للولاية من طبقة التجار الأثرياء والمعدنيين عن الذهب وهؤلاء ليسوا أصحاب مهن هامشية ولا متسولين ولا محتاجين ولا منقبات طبعا*!

*إن بيت القصيد من الحملة الجارية هو الوالي ابوقرون الذي قلب الموازين بحل لجان (قحت) وقيادة الاستنفار والمقاومة الشعبية وإسناد الجيش في معركة الكرامة*!

*لقد تجاوزت سياسة والى نهر النيل حدود الولاية ووصل تأثيرها كل الولايات فلحق به الولاة في حملة الاستنفار والمقاومة وحل لجان (قحت) لذا كان لابد أن يكون هدفا في شخصه*!
*سياسة والى نهر النيل هى التى جعلته هدفا لإعلام المليشيا و(قحت) التى راحت تترصد أقواله وأفعاله وهى تعرف أن كل صيحة -عليها- قتال* !

*بقلم بكرى المدنى*



الموقع الرسمي

Related Post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *