الثلاثاء. فبراير 27th, 2024

والي كسلا يشيد بدعم رجال المال والاعمال بكسلا للقوات المسلحة – النيلين

موقع النيلين By موقع النيلين يناير 11, 2024


اشاد والي كسلا المكلف الاستاذ محمد موسي عبد الرحمن بمواقف رجال المال والاعمال بولاية كسلا ومبادراتهم التي ظلوا يقدومنها في مختلف المجالات من اجل خدمة الولاية وانسانها.

وقال الوالي لدي لقائه عددا من رجال المال والاعمال بالولاية ان تكاتف مجتمع ولاية كسلا بمختلف قطاعاتها مع القوات المسلحة نابع من ايمانها القاطع بان القوات المسلحة هي الحامي والمدافع عن عزة الوطن وكرامته ارضا وشعبا.

واضاف ان اعلان رجال المال والاعمال بكسلا وتأكيد دعمهم ووقوفهم مع القوات المسلحة ليس بالأمر المستغرب مضيفا ان الاوضاع التي تمر بها البلاد تستدعي وحدة وتكاتف جميع مكونات الشعب من اجل الدفاع عن الوطن ومواجهة كل المعتدين والمتربصين بامن واستقرار البلاد لاسيما قوات الدعم السريع المتمردة التي عاثت في الارض فسادا.

واضاف اننا في حكومة الولاية قد قمنا بكل مايعزز من الاوضاع الامنية فضلا عن حالة الاستنفار والتعبئة العامة للمقاومة الشعبية التي انتظمت عددا من محليات الولاية منوها إلى رؤية حكومة الولاية المستقبلية فيما يختص بتقديم الخدمات والاحتياجات المختلفة واهمية مشاركة رجال المال والاعمال في دعمها.

من جانبه اكد ممثلو رجال المال والاعمال وقوفهم بصلابة مع القوات المسلحة ودعمها الددعم الكامل في معركة الكرامة فضلا عن استعدادهم الكامل للمشاركة في الدفاع عن الولاية وحمايتها من كيد المعتدين.

سونا



الموقع الرسمي

Related Post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *